A-M-K
 
الرئيسيةالبوابةاليوميةس .و .جبحـثالأعضاءالمجموعاتالتسجيلدخول
دخول
اسم العضو:
كلمة السر:
ادخلني بشكل آلي عند زيارتي مرة اخرى: 
:: لقد نسيت كلمة السر
بحـث
 
 

نتائج البحث
 
Rechercher بحث متقدم
المواضيع الأخيرة
» طفلان دخلا القبر انظرو ماذا وجدا؟؟؟؟
الجمعة أكتوبر 16, 2009 2:10 am من طرف شعري كدش من الطفش

» هديه بسيطه مني لـ حمادة و لـ قطوفها دانيه
الثلاثاء أكتوبر 13, 2009 5:50 pm من طرف ro0oda cute

» اختفاء ابنه في ال16 من عمرها
الإثنين أكتوبر 12, 2009 9:19 am من طرف ro0oda cute

» تزوجها ووجدها حامل !!!!!
السبت أكتوبر 10, 2009 4:48 am من طرف شعري كدش من الطفش

» مكياجي احلى من مكياجك..(صوور)
الإثنين أكتوبر 05, 2009 8:27 am من طرف ro0oda cute

» ألبوم وعيوني تشتاقلوا...
الإثنين أكتوبر 05, 2009 8:25 am من طرف !!!حمادة لب القلادة!!!

» اول توقيع من صنع يدي
الإثنين أكتوبر 05, 2009 8:23 am من طرف ro0oda cute

» صور تنفع للتصميم بالفوتوشوب..
الإثنين أكتوبر 05, 2009 5:00 am من طرف ®♥ ڨطﯚفهـا دآنــيٌُْة ♥®

» جوون سينا..
الإثنين أكتوبر 05, 2009 4:53 am من طرف ®♥ ڨطﯚفهـا دآنــيٌُْة ♥®

أفضل 10 أعضاء في هذا المنتدى
!!!حمادة لب القلادة!!!
 
®♥ ڨطﯚفهـا دآنــيٌُْة ♥®
 
ro0oda cute
 
ghosts king
 
شعري كدش من الطفش
 
تصويت
سحابة الكلمات الدلالية
اضغــط هنآآآآ ^.^
الأحد سبتمبر 27, 2009 3:02 pm من طرف ro0oda cute
هااااااااااااااااااااااي
كيفكم ؟؟
ان شاء الله تمااامو
المهم
انا عضوة جديده واتمنى ما تفشلوني وترحبو بيا ترحيب ال ال ال ال ال قوي
ههههههههههههههههههههههه
يلا سي يووو
انتظر الترحيب

تعاليق: 3
قوانين منتدى الترحيب
الإثنين سبتمبر 21, 2009 12:10 pm من طرف ®♥ ڨطﯚفهـا دآنــيٌُْة ♥®
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته
أخواني وأخواتي الأعضاء الجدد
أهلاً وسهلاً
بكم بيننا في المنتدي والذي يمثلنا جميعاً ونرغب في جعله من افضل المنتديات في كل مايقدمه من فوائد .
لذا أعزائي هناك مجموعة من النصائح التي قد …

[ قراءة كاملة ]
تعاليق: 0
التبادل الاعلاني
احداث منتدى مجاني
تسجيل صفحاتك المفضلة في مواقع خارجية
تسجيل صفحاتك المفضلة في مواقع خارجية digg  تسجيل صفحاتك المفضلة في مواقع خارجية delicious  تسجيل صفحاتك المفضلة في مواقع خارجية reddit  تسجيل صفحاتك المفضلة في مواقع خارجية stumbleupon  تسجيل صفحاتك المفضلة في مواقع خارجية slashdot  تسجيل صفحاتك المفضلة في مواقع خارجية yahoo  تسجيل صفحاتك المفضلة في مواقع خارجية google  تسجيل صفحاتك المفضلة في مواقع خارجية blogmarks  تسجيل صفحاتك المفضلة في مواقع خارجية live      

قم بحفض و مشاطرة الرابط منتديات الشبح على موقع حفض الصفحات

قم بحفض و مشاطرة الرابط (*_^) على موقع حفض الصفحات
المتواجدون الآن ؟
ككل هناك 1 عُضو حالياً في هذا المنتدى :: 0 عضو مُسجل, 0 عُضو مُختفي و 1 زائر

لا أحد

أكبر عدد للأعضاء المتواجدين في هذا المنتدى في نفس الوقت كان 18 بتاريخ الجمعة يوليو 26, 2013 11:57 am

شاطر | 
 

 أودي الجديدة...

اذهب الى الأسفل 
كاتب الموضوعرسالة
!!!حمادة لب القلادة!!!
Admin
Admin
avatar

عدد المساهمات : 139
تاريخ التسجيل : 24/11/2008
الموقع : ~{فـي قلوب الحبايب}~

مُساهمةموضوع: أودي الجديدة...   الجمعة سبتمبر 25, 2009 12:43 pm

في اللحظة التي طرحت فيها «أودي Q7» للمرة الأولى في أسواق الشرق الأوسط، منذ نحو ثلاثة أعوام، تمكنت هذه السيارة الرياضية المتعددة الاستخدامات «SUV» من احتلال مكانة متقدمة في فئتها، بفضل تصميمها الجريء، ومقصورتها الرحبة، وتقنياتها المتطورة، بالإضافة إلى أدائها الجيد على مختلف الطرق، وتلبية متطلبات العائلة ورجال الأعمال.

واليوم، تطل «أودي Q7» بحلة جديدة أكثر جاذبية وأقل استهلاكا للوقود مع نسب متدنية جدا لانبعاثات غاز العادم.

وفي بيان أصدرته «أودي» في بيروت تتوافر «Q7» مع «لمحات متجددة على جسمها الخارجي، الأمر الذي يعزز شخصيتها المتميزة، ولغتها الديناميكية وثقافتها الرياضية. تقنياتها وصلت إلى حدود جديدة تلبي متطلبات السائق والركاب والبيئة على حد سواء».

وتعتبر الشركة أن التصميم الخارجي للسيارة «يعكس الكثير من معاني الفخامة والتأدية المتفوقة. كما تضفي الخطوط المتجددة حضورا رياضيا بحبس الأنفاس، نابعا من تصميم المقدمة الهجومية، حيث ارتسمت ملامح جديدة أكثر عنفوانا على شبك التهوية، المصد الأمامي، وعلى مصابيح الزينون الأمامية المعززة بمصابيح ثنائية الانبعاثات تعمل في وضح النهار. أما الجهة الخلفية لـ(Q7)، فقد عرفت بدورها لمسات أكثر عصرية ومصابيح تعكس معاني الحداثة والتميز من خلال تصميمها الثلاثي الأبعاد. وامتدت موجة الحداثة والتجدد لتحيط بالمقصورة الداخلية أيضا، ويتضح ذلك جليا من خلال التصميم الجديد للوحة القيادة، والمصابيح الداخلية للمقصورة، بالإضافة إلى الاستخدام المكثف لأنواع جديدة من الجلد العالي الجودة والكروم».

وأما المقصورة الداخلية، فلا تزال محافظة على رحابتها المعتادة، وعلى عملانيتها القصوى، مع إمكان استيعابها سبعة ركاب في ثلاثة صفوف وثيرة للمقاعد، بالإضافة إلى توافر حيز ممتاز للأمتعة يصل إلى حدود 35.2 لتر.. وزودت «أودي Q7» الجديدة بعدد كبير من التجهيزات على غرار نظام «سيرفوترونيك» (نظام التحكم في مستوى استجابة عجلة القيادة)، نظام تكييف أوتوماتيكي في أربع مناطق، مقاعد وثيرة مكسوة بالجلد الفاخر، مع تحكم كهربائي ودعامات خاصة لأسفل الظهر في الصف الأمامي من المقاعد، وصيانة مجانية لمدة 5 أعوام، وأكياس هوائية للصف الخلفي من المقاعد، خاصية تثبيت مقاعد الأطفال (ISOFIX) والكثير غيرها، حسب اختيار العملاء لمواصفات المحرك.

أما لائحة التجهيزات الاختيارية فتضم الكثير من التقنيات والأنظمة المبتكرة على غرار نظام التحكم بتبريد ـ تدفئة المقاعد، ونظام مساندة المصابيح من الإنارة العالية (يتحكم النظام أوتوماتيكيا بنسبة إنارة المصابيح الأمامية أثناء القيادة على الطرق ذات الوجهتين، حيث تتسبب المصابيح الأمامية عادة في إزعاج السائق المقابل، ولكن ليس بعد اليوم مع «أوديQ7»، وتعمل هذه التقنية الاختيارية عند استخدام المصابيح العالية فقط)، من التجهيزات الاختيارية الأخرى نذكر المصابيح المتكيفة مع جهة الانعطاف. وللمرة الأولى على الإطلاق أيضا تتوافر «Q7» الجديدة اختياريا بتقنية تتحكم في مدى انعكاس المصابيح الأمامية على الطرق السريعة.

الجدير بالذكر أن «أودي Q7» الجديدة تتوافر في أسواق منطقة الشرق الأوسط بمحركين، الأول 3.6Quattro والثاني 4.2Quattro .. أما محرك الـ3.6 لتر فيتمتع بتقنية الحقن المباشر للوقود FSI، وقادر على توليد قوة حصانية تصل إلى 280 حصانا (206 كيلو واط)، وعزم أقصى يبلغ 360 نيوتن متر عند دوران المحرك بسرعة 2500 و5000 دورة بالدقيقة، بمعدل وسطي لاستهلاك الوقود لا يتعدى حدود 12.1 لتر لكل 100 كلم. وبالانتقال إلى محرك الـ4.2 لتر، فهو أيضا يمتاز بتقنية الحقن المباشر للوقود FSI، وإنما يتألف من 8 اسطوانات V8 ويولد قوة عالية تصل إلى 350 حصانا (257 كيلو واط)، في حين يصل عزم دوران المحرك إلى 440 نيوتن متر عند دورانه بسرعة 3500 دورة بالدقيقة. أما نسبة استهلاكه للوقود فتبلغ 12.7 لتر لكل 100 كلم وتتوافر «أودي Q7» الجديدة في أسواق منطقة الشرق الأوسط ابتداء من 56.000 دولار أميركي لطراز «quattro 3.6» و71.000 دولار أميركي لطراز «quattro 4.2» وبـ11 لونا للجسم الخارجي منها ألوان جديدة كليا.

ولا بد من الإشارة إلى أن «Q7» الجديدة طورت محركا جديدا (غير موجود حتى الآن في أسواق الشرق الأوسط) يعتمد على وقود الديزل، ومعززا بشاحن هوائي (تربو)، وهو يعتبر أنظف محرك في العالم (3.0TDI ). يذكر أن «AUDI AG» حققت وللعام الثالث عشر على التوالي، مبيعات قياسية في 2008 وصلت إلى 1.000.469 سيارة. وعائدات بلغت 34.2 مليار يورو، فيما بلغت الأرباح قبل حسم الضرائب 3.2 مليار يورو. وتنتج الشركة سياراتها في كل من أنغولشتادت ونيكارسولم (ألمانيا)، وجيور (المجر)، وشانغشون (الصين)، وبرسيل (بلجيكا). وفي أواخر عام 2007 شهد موقع أورانجاباد في الهند بداية الإنتاج المحلي لفئة «أودي A6» أواخر عام 2007 فئة «أودي A4» في أول أكتوبر (تشرين الأول) 2008. وتنشط الشركة في أكثر من 100 سوق حول العالم.
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو http://a-m-k.alafdal.net
 
أودي الجديدة...
الرجوع الى أعلى الصفحة 
صفحة 1 من اصل 1

صلاحيات هذا المنتدى:لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى
(*_^) :: المنتديات الشبابية :: السيارات-
انتقل الى: