تعلق سوزوكي آمالا عريضة على دراجتها الجديدة جي إس إ** آر 600 في تلميع صورتها في عالم دراجات السباق النارية بعدما اجرت تعديلات على نظام التعليق والشاسيه ونوابض الرفع.
وأسفر تعديل الشاسيه عن ترسيخ ثبات الدراجة على الارض مقارنة مع مثيلاتها من دراجات السباق على الرغم من ان تعديل نظام التعليق اعتمد تقنيات الصلابة اكثر من التقنيات الهندسية.. وانحنى محور توازن الدراجة للامام قليلا لتصبح اقرب الى معايير دراجات السباق لتتجاوب مع المطبات والطرق الوعرة.
ويبدو ان سوزوكي صنعت دراجة سباق على أسس راسخة باستخدام صمامات التيتانيوم وزودتها بمحرك كوينجلي الذي تصل قوته الى 127 حصانا بتبريد السوائل وبستة عشر صماما، وتبلغ سعة المحرك المذكور 599 سي سي، وبلغت قوته العملية عند سرعة دوران 13250 دورة في الدقيقة 105 احصنة وزود المحرك بتقنية حقن الوقود الكترونيا ببخاخات قياس 38 ملليمتراً.
واعتمد نظام تعليق الدراجة في المقدمة على الملاقط المقلوبة قياس 43 ملليمتراً القابلة للتعديل التوافقي المتكامل، اما نظام الكبح فاعتمد اقراص قياس 300 ملليمتر بضواغط رباعية الاسطوانات، وفي الخلف على اقراص قياس 220 ملليمتراً بضواغط ثنائية الاسطوانات، وتبلغ قاعدة عجلات الدراجة 1390 ملليمتراً وارتفاع مقعد السائق 825 سم اما وزنها فهو 160 كيلو جراما، ويتسع خزان وقودها 17 لتراً وتباع بسعر 6850 جنيها استرلينيا.